اليوم انطلاق قبول مقترحات تعديل مجلة الجماعات المحلية

صادقت لجنة تنظيم الإدارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح صلب مجلس نواب الشعب امس الاربعاء

بإجماع أعضائها الحاضرين على تقريرها الخاص بمشروع القانون الأساسي المتعلق بإصدار مجلة الجماعات المحلية، لتنطلق ابتداءا من اليوم الخميس الآجال الرسمية لقبول مقترحات التعديل بخصوص مشروع القانون، وفق ما اكده رئيس اللجنة محمد الناصر جبيرة.

ودعا جبيرة الى عقد اجتماعات للجنة التوافقات للنظر في الفصول الخلافية والحسم في مقترحات التعديل قبل موعد الجلسة العامة حيث اكد انه من المستحيل المصادقة على كامل مشروع المجلة فصلا فصلا إذا ما تزامنت الجلسة العامة مع جلسات التوافق، خاصة ان حجم المجلة يتجاوز الـ350 فصلا.
ورجح رئيس لجنة تنظيم الإدارة أن لا يتجاوز عقد جلسة عامة بمجلس النواب للانطلاق في المصادقة على مشروع مجلة الجماعات العامة يوم 27 مارس الجاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115