المباركي..اتحاد الشغل لم يطالب بإسقاط الحكومة بل بالمعالجة

قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي أمس إن ملحمة بن قردان «تبقى أبرز ذكرى

سجلت تاريخا لم يعرفه الوطن العربي والعالم هو كسر شوكة الإرهاب على صخرة أهالي بن قردان والتصدي لهجوم إرهابي كان يستهدف تحويل بن قردان إلى إمارة، بفضل تمسك متساكني بن قردان بارضهم وببلادهم ووطنهم».

وأضاف المباركي أن ملحمة بن قردان هي أيضا فرصة للتذكير بأن ما قدمه أبناء بن قردان يستوجب النظر إلى هذه الجهة الحدودية ولانتظارات شبابها ومطالبهم ومشاغلهم التنموية لا في المناسبات فقط بل من خلال العمل على دعم التشغيل بتركيز مشاريع تمتص البطالة. وأفاد انه «ليس للاتحاد أي إشكال لا مع الحكومة ولا مع أشخاص وكل ما يهمه مصلحة البلاد»، مذكرا بأن «الاتحاد لا يطلب الحكم ولا يعطي أي حكومة صكا على بياض»، مشيرا إلى أن «البلاد تمر بصعوبة كبرى جعلت كل الملفات تتعطل»، معتبرا أن هذا التعطيل ناتج عن «مواقع فشل في الحكومة لذلك وجه الاتحاد النقد ولم يطالب بإسقاط الحكومة بل بالمعالجة بالتحوير أو بأي شكل آخر».

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115