اتحاد الفلاحة لم يطالب بإقالة سمير الطيّب

اكد رئيس الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار ان الإتحاد لم يطالب بإقالة وزير الفلاحة سمير الطيب

ولا ببقائه، فالمنظمة وفق الزار غير معنية بهذه المسألة وأن ما يعنيها بالأساس هي السياسات المتبعة في المجال الفلاحي وما يقدم للقطاع.

لكن في المقابل اعتبر رئيس الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري ان وزير الفلاحة يعمل ويتخذ القرارات بشكل أحادي في حين ان أساليب العمل الحديثة في العالم تقوم اليوم على التشاركية وعلى محورية المهنة في دعم التنمية خاصة في القطاع الفلاحي.
يذكر ان إتحاد الفلاحة اقرّ الدخول في 16 فيفري الجاري الدخول في تحركات إحتجاجية محلية وجهوية الى حين تنظيم يوم غضب وطني قبل يوم 15 مارس المقبل احتجاجا على ما تعتبره المنظمة التعاطي السلبي لوزارة الفلاحة مع مطالب القطاع واتخاذها قرارات عشوائية واحادية الجانب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115