الجهيناوي في ألمانيا

تحول وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي أمس إلى جمهورية ألمانيا الفدرالية

في زيارة عمل يشارك خلالها في أشغال الدورة الـرابعة والخمسين (54) لمؤتمر ميونيخ للأمن التي تنعقد من 16 إلى 18 فيفري الجاري، بمشاركة أكثر من عشرين رئيس دولة وحكومة وأكثر من أربعين وزير خارجية ودفاع بالإضافة إلى عدد هام من المسؤولين رفيعي المستوى من مختلف الدول. ويجري وزير الخارجية على هامش المؤتمر سلسلة من اللقاءات مع عدد من سامي المسؤولين الألمان، و رؤساء عدد من الوفود المشاركة، تخصص لبحث سبل تعزيز التعاون بين تونس وهذه الدول على المستويين الثنائي ومتعدد الأبعاد .

كما يشارك الجهيناوي كضيف شرف في مائدة مستديرة بعنوان «الالتزام الألماني نحو إفريقيا- المساهمة في النمو وفي التشغيل» تنظمها جمعية «نادي إفريقيا» ، التي تعمل على تطوير العلاقات الاقتصادية والشراكات بين ألمانيا والدول الإفريقية، بالإضافة إلى المشاركة في عدد من ورشات العمل وجلسة خاصة بمكافحة الإرهاب تحت عنوان «الجهاد فيما بعد الخلافة».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115