نداء تونس: الإعلان عن قائمات الانتخابات البلدية نهاية الأسبوع

تجتمع «الهيئة الوطنية للانتخابات» التي شكلتها حركة نداء تونس نهاية الأسبوع الجاري للإعلان عن قائمات مرشحي الحركة للانتخابات البلدية،

وقد أكد منجي الحرباوي الناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس أن الحزب تقدّم كثيرا في تشكيل قائماته الانتخابية بهدف الدخول في جميع الدوائر الانتخابية الـ350.
ووفق الحرباوي فأغلب القائمات التي تم الانتهاء من إعدادها، تضم عددا من المستقلين والشخصيات الفاعلة في دوائرها الانتخابية إضافة الى المنخرطين في نداء تونس.

وتتكون هيئة الإشراف على إعداد القائمات الانتخابية للنداء من سلمى اللومي رئيسة للجنة الدعم وأنيس غديرة رئيسا للجنة الفنية الوطنية للانتخابات وشكري بن حسن رئيسا للجنة الناخبين والمتابعة الجهوية وفوزي اللومي رئيسا للجنة التقييم والمصادقة على القائمات وعبد العزيز القطي رئيسا للجنة العلاقة مع الحكومة والسلطات الجهوية والمحلية والأحزاب السياسية. وأعلن أيضا عن تكليف 29 مفوضا من قيادات الحركة وأغلبهم من أعضاء الحكومة والمستشارين بالقصر الرئاسي المنتمين لحركة نداء تونس لمتابعة إعداد القائمات الانتخابية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115