في لقاء محمد الناصر برئيس منظمة الأعراف

استقبل محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب أمس سمير ماجول رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

وتناول اللقاء الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها بالبلاد وأهميّة تضافر الجهود لدفع النمو الاقتصادي وتحسين مناخ الاستثمار وتحقيق الاستقرار الاجتماعي والنهوض بالتنمية في الجهات.
وتقدّم رئيس المجلس بتهانيه لمنظمة الأعراف ولرئيسها اثر نجاح فعاليات المؤتمر السادس عشر للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وانتخابه على رأس المنظمة، مشيدا بدور الاتحاد في تحقيق السلم الاجتماعي ودعم المسار الاقتصاد الوطني. من جانبه أكّد رئيس منظمة الأعراف التزام قيادة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ومختلف هياكله في دعم المسار الديمقراطي بالبلاد والاضطلاع بدورهم التاريخي في تجاوز الصعوبات الاقتصادية الراهنة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115