الإتحاد يحدّد موقفه وفق الملفّات...والشاهد يتحمل مسؤوليته

أكد الامين العام المساعد للإتحاد العام التونسي للشغل حفيّظ حفيّظ في تصريح لـ«المغرب» ان مخرجات مؤتمر اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية

والتغييرات التي طرأت على هيكلته من رئاسة المنظمة وتواجد 3 متحزّبين صلب المكتب التنفيذي الجديد للمنظمة، لا تعني اتحاد الشغل بإعتبار انه لا يتدخّل في الشؤون الداخلية للمنظمات والأحزاب.

واعتبر الامين العام المساعد لإتحاد الشغل ان القيادة الجديدة لإتحاد الصناعة والتجارة منتخبة خلال مؤتمر ديمقراطي، وموقف الإتحاد منها سيتحدّد وفق تعاملها مع الملفّات التي تعنيه مباشرة، والتي ستكون أولها على الأرجح المفاوضات الإجتماعية في القطاع الخاص لسنة 2018 بجانبيها المالي والترتيبي المنتظر إنطلاقها في أفريل المقبل.
وفي سياق آخر علّق حفيّظ على إتهام رئيس الحكومة يوسف الشاهد الجبهة الشعبية بالإرتباط بأعمال العنف التي جدّت خلال الإحتجاجات على قانون المالية قائلا» الشاهد يتحمّل مسؤوليته في توجيه الإتهام للجبهة...انا لا اعتقد ان للجبهة صلة بالتخريب بل الأصح ان أطرافا مرتبطة بشبكات الفساد والتهريب هي من تقف وراءها».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115