الشاهد يعلن ان شركة «ليوني» تونس تعتزم توفير ما لايقل عن 1200 موطن شغل إضافي خلال افريل 2018

أعلن رئيس الحكومة، يوسف الشاهد أمس أنّ شركة «ليوني» تونس، المختصة في صناعة كوابل السيارات تعتزم توسيع أنشطتها خلال شهر أفريل 2018

لتتمكن من توفير ما لا يقل عن 1200 موطن شغل إضافي.

وثمن رئيس الحكومة، عقب اطلاعه على نشاط مختلف وحدات الإنتاج بشركة «ليوني» تونس بالمسعدين (ولاية سوسة)، التي تحتفي بالذكرى 40 لانطلاق نشاط فروعها في تونس، تجربة هذه المؤسسة الناجحة لصناعة كوابل السيارات، مؤكدا أهمية تجذير ثقافة العمل والإنتاج وتغيير العقليات لدى الشباب المتسمة بثقافة المطلبية والتواكل على الدولة.
وذكر بالحجم الاقتصادي والثقل الاجتماعي لهذه الشركة، التي توفر الشغل لأكثر من 16 الف اطار وعامل بفروعها المنتصبة بكل من المسعدين وماطر.

وشدد على ان الحكومة مقرة العزم على تذليل الصعوبات وتوفير التسهيلات والحوافز لمختلف المستثمرين التونسيين والأجانب لا سيما في ظل توفر جملة من البوادر الإيجابية في التصدير والسياحة والفلاحة.
وابرز الشاهد أن سنة 2018 ستكون آخر سنة صعبة يشهدها الاقتصاد الوطني وستكون مؤشرا واضحا على العودة التدريجية لثقة المستثمرين في الاقتصاد الوطني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115