تصريح قيادة حركة البعث لا يلزم الجبهة الشعبية

أكدت الجبهة الشعبية أمس السبت أن تصريح قيادة حركة البعث، التي التقت رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي

لا يلزمها بإعتبار انه يتناقض مع أرضية الجبهة ومع مواقفها من خيارات الائتلاف الحاكم سواء ما تعلق بالقضايا الداخلية أو الإقليمية أو الدولية ولا سيما القضية الفلسطينية.
واعتبرت أن الحزب الذي ينتمى الى الجبهة الشعبية، لم يتقيد بقواعد التعامل بين مختلف مكوّنات الجبهة وبأسس العمل المشترك، وهو ما سيتابعه المجلس المركزي للجبهة ويتّخذ القرارات المناسبة وفقا لأرضية الجبهة الشعبية ولنظامها الداخلي.

يذكر ان رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي قد التقى أول أمس الجمعة بقصر قرطاج، وفدا عن حركة البعث ترأسه خليفة الفتايتي الأمين العام للحزب الذي أفاد في تصريح إعلامي بأن اللقاء كان لدعوة رئيس الجمهورية للإشراف على مؤتمر القوى الشعبية العربية الذي تحتضنه تونس نهاية الأسبوع الجاري لتدارس أوضاع الأمّة العربيّة وأثنى على موقف تونس الرافض للقرار الأمريكي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115