القبض على تكفيري ينتمي إلى تنظيم «حرّاس العقيدة والجهاد»

ألقت الوحدات الأمنيّة القبض بالقرب من مقرّ ولاية بن عروس على شخص أصيل جهة قربة من ولاية نابل من أجل الاشتباه في انتمائه إلى تنظيم إرهابي، وبعد التحريات معه اعترف أنّه ينتمي إلى تنظيم ارهابي يطلق عليه «حرّاس العقيدة والجهاد».

ووفق ما أعلنته وزارة الداخلية أمس، فالمشتبه به إعترف كذلك ان التنظيم الذي ينتمي إليه يعتمد على تغيير المظهر واللّباس وضرورة اتقان فنّيات التّفصّي من المراقبة الأمنيّة بهدف عدم تصنيفه ضمن العناصر المتشدّدة. كما إعترف ان جلّ المنتمين إلى التّنظيم الإرهابي المذكور يتواصلون فيما بينهم عبر شبكات التّواصل الاجتماعي باستعمال أسماء مستعارة حتّى لا يتمّ كشفهم، ويتجنّبون التّجمّعات والتّردّد على المساجد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115