تأجيل النظر في قضية جنائية ضدّ شفيق الجراية وثلاثة موظفين

قررت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بصفاقس أمس الاثنين، تأجيل النظر في قضية جنائية ضد رجل الأعمال شفيق الجراية و3 موظفين إلى يوم 5 فيفري 2018، وذلك استجابة لطلب لسان الدفاع عن المتهمين للاطلاع على ملف القضية.

ووفق الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي، فالتهم الموجهة ضد جراية والموظفين الثلاثة تتعلق باستغلال موظف عمومي مكلف بمقتضى وظيفة بحفظ مكاسب، والضرر بالادارة، والاعتداء على عقار مسجل طبق الفصلين 96 و32 من مجلة الاجراءات الجزائية.
تجدر الإشارة الى أنه تم في جلسة اليوم احضار المتهم شفيق الجراية باعتباره في حالة ايقاف على ذمة جهات قضائية أخرى، أما في علاقة بهذه القضية فهو بحالة سراح مع جملة المتهمين الاخرين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115