التكتل يدعو القوى الديمقراطية لتقديم مرشح وحيد في ألمانيا

أعلن حزب التكتل من أجل العمل والحريات أمس الجمعة انه أطلق مبادرة لتقديم مرشح وحيد للقوى الديمقراطية في الانتخابات التشريعية الجزئية بألمانيا، وقد إنطلق الحزب في مشاورات مع مختلف الأحزاب السياسية لإنجاح المبادرة مما جعله لم يتخلّ عن الإعلان عن مرشحه لتلك الإنتخابات.

حيث إعتبر حزب التكتل ان الانتخابات التشريعية الجزئية بألمانيا تمثل نقطة هامة في المسار الديمقراطي بعد إعلان الحزب الحاكم ترشيح مديره التنفيذي مما يشكل مواصلة لسياسة ممنهجة لضرب أسس الجمهورية الثانية عبر التغول في مؤسسات الدولة.
ويُذكر ان حركة نداء تونس لم تعلن رسميّا بعد ترشيح مديرها التنفيذي حافظ قائد السبسي أو أي مرشح آخر للانتخابات التشريعية الجزئية عن دائرة ألمانيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115