الحدّ من مديونية المؤسسات الصحية

شدد وزير الصحة سليم شاكر خلال لقائه الأول بالمديرين الجهويين للصحة، على ضرورة الحد من مديونية المؤسسات الصحية والصيدلية المركزية وتقديم أجود الخدمات للمواطنين في مختلف الجهات، مبرزا الحرص على تنفيذ برنامج حكومة الوحدة الوطنية في مقاومة الفساد والتصدي لكلّ التجاوزات بتطبيق القانون والتراتيب الجاري بها العمل.

واستمع الوزير خلال جلسة عمل جرت أمس بحضور كاتبة الدولة للصحة سنية بن الشيخ، لكل المشاغل التي أثارها المديرون الجهويون، مؤكدا السعي إلى تذليل الصعوبات بالتّنسيق بين الإدارات الجهوية والمصالح المركزية للوزارة وبقيّة الوزارات المعنيّة للتسريع في استكمال المشاريع المعطلة وحسن تنفيذ البرامج الوطنية إلى جانب مزيد التحكّم في الوضع الوبائي والتقليص من كلفة الأمراض غير السّارية. كما دعا الوزير إلى إيلاء البنية التحتيّة للمؤسّسات الاستشفائية العناية اللازمة للمحافظة على حسن سير المرفق العمومي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115