الوفد البرلماني التونسي يتقابل مع بشار الأسد

تقابل الوفد البرلماني المتكون من النواب مباركة البراهمي وهيكل بن بلقاسم وعبد المؤمن بلعانس وشفيق العيادي وصلاح البرقاوي ورابحة بن حسين وليلى الشتاوي، إضافة إلى محمد الهادي قديش والنائب عدنان الحاجي، مع الرئيس السوري بشار الأسد صباح أمس في جلسة عمل دامت قرابة الساعتين.

وأكد الأسد استعداد بلاده لإعادة العلاقات الدبلوماسية مع تونس، بالاضافة إلى استعداد بلاده للتنسيق الأمني مع تونس بخصوص التونسيين الذين شاركوا في القتال في سوريا. كما عقد الوفد لقاء مع المخابرات السورية حول ملف تسفير الشباب إلى سوريا، وعقد لقاءات مع عدد من الشباب التونسي الذين تم التغرير بهم ويقبعون حاليا في السجون السورية بتهمة الانتماء إلى مجموعات ارهابية. ومن المنتظر أن يتم إعداد تقرير في الغرض يتم عرضه على السلط المعنية في تونس، خصوصا في ظل المعلومات الهامة التي تم الحصول عليها على حد تعبيرهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115