البنك العالمي مستعدّ لدعم تونس

أكد نائب رئيس البنك العالمي المكلف بالشرق الاوسط وشمال افريقيا حافظ غنام امس الجمعة بتونس، عن استعداد البنك والمؤسسات المالية التابعة له لدعم التوجه نحو تشجيع الشراكة بين القطاعين العمومي والخاص في تونس كآلية ناجعة في إنشاء المشاريع الكبرى المؤثرة على النمو وكذلك التخفيف من الضغوطات على ميزانية الدولة.

فخلال لقاء جمعه أمس مع وزير التنمية والتعاون الدولي ووزير المالية بالنيابة محمد الفاضل عبد الكافي، شدّد على ان البنك سيقدّم الدعم المالي والفني الضروريين لإنجاح هذا التمشي في عديد القطاعات الهامة والحيوية في حين إعتبر عبد الكافي ان الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص في المرحلة القادمة ستكون محل تركيز الحكومة من خلال التشجيع على إنجاز مشاريع كبرى تخفف الضغط على ميزانية الدولة وتعطي الفرصة للقطاع الخاص لمساهمة أكبر في دفع الاستثمار باعتباره من أبرز محركات النمو.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115