مدير جديد لمكتب البنك الدولي في تونس

تولى أمس الإثنين المدير الجديد لمكتب البنك الدولي بتونس «أنطونيوس فيرهايجن» منصبه خلفا لـ«إيلين موراي» التي عُينت مستشارا لمركز التكامل المتوسطي في مدينة مرسيليا الفرنسية، وذلك وفق ما أعلنه البنك الدولي. وشغل المدير الجديد لمكتب البنك الدولي بتونس مدير مكتب البنك بصربيا طيلة أربع سنوات.

واعلن البنك الدولي ان «فيرهايجن» سيعمل على مواصلة شراكة طويلة الأمد مع تونس وتعزيزها كما سيتولى تنسيق برامج البنك الرامية لدعم الأهداف الوطنية لتونس لخلق اقتصاد حر يقوده قطاع خاص نشيط يوفر الفرص للتونسيين كافة، اما «فيرهايجن» فقد قال في اول تعليق له على تعيينه انه يتطلع للعمل مع المسؤولين بالحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني للحفاظ على هذا التطور ومساعدة البلاد على استغلال إمكاناتها الهائلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115