حول منع بن غربية السفير القطري من التعليق

رفض مهدي بن غربية رئيس أشغال الدورة الـ48 لمجلس وزراء الإعلام ، سفير قطر في القاهرة سيف بن مقدم البوعينين، من التعليق على كلمة وزير إعلام المملكة العربية السعودية، والتي هاجم خلالها الإعلام في قطر واتهامها بدعم الإرهاب وإيواء الشخصيات الإرهابية والترويج لهم على أنهم أبطال.

وحاول السفير القطري أن يعلق سريعًا عما قاله ممثل السعودية، وقبل أن تنتقل الكلمة لوزير الإعلام السوداني، إلا أن رئيس الدورة رفض هذا مطالبًا منه الالتزام بترتيب الكلمات المتفق عليه. وقال رئيس الدورة له: «مع كل الاحترام والتقدير أخذت حظك في الكلمة وهناك ترتيب للكلمات، وأي تدخلات ستكون بعد انتهاء كلمات الوزراء»، ليقاطعه السفير القطري قائلا :«من حقي أن أتدخل، ميصحش سيدي الرئيس». وللإشارة فإنّ رئاسة أعمال الدورة الـ48 لمجلس وزراء الإعلام العرب آلت لتونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115