الغنوشي يقاضي موقع «سكاي نيوز»

أعلن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي عن رفع دعوة قضائية ضدّ موقع «سكاي نيوز» على خلفية تقرير اتّهمه فيه بالتنسيق مع قطر لاغتيال الشهيد شكري بلعيد وفق ما جاء بالصفحة الرسمية للغنوشي. ويذكر أن الغنوشي كان قد اعتبر أنّ ما ورد في تقرير موقع «سكاي نيوز»

يوم 9 جوان 2017 من اتهامات للحركة بتورطها في الإرهاب يدخل في باب التجاذبات السياسية والإعلامية. ويشار إلى أن التقرير كشف عن فيديو يتضمن اعتراف الإرهابي أبو أنس الليبي الذي قبض عليه مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي بأن عبد الحكيم بلحاج متورط في اغتيال الشهيد شكري بلعيد بتنسيق مع رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي وبعلم القطريين. وأشار إلى أن تونس تضرّرت من دعم قطر لمنظمات إرهابية وأن وثائق ومعلومات استخباراتية تعود لسنة 2014، أظهرت أن جهات تموّلها قطر كانت تقف وراء اغتيال شكري بلعيد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115