300 مكتب محلي لحركة مشروع تونس

ستُغلق حركة مشروع تونس يوم 23 افريل الجاري باب الانخراطات الحزبية استعدادا لعملية انتخاب هياكلها المحلية والجهوية التي لن تقل وفق تقدير عضو المكتب السياسي لحركة مشروع تونس ايمن البجاوي، عن 300 مكتب حتى تكون جاهزة لخوض الانتخابات البلدية المزمع تنظيمها في 17 ديسمبر القادم.

وتناول اجتماع المكتب السياسي للحركة اول امس الخميس مدى تقدم لجان التحضير للانتخابات البلدية القادمة في عملها، واكد المكتب السياسي للحركة، التمسك بضرورة المصادقة على مجلة الجماعات المحلية لخوض الاستحقاق البلدي في كنف الشفافية والنزاهة، ومن المرجح ان تخوض حركة مشروع تونس الانتخابات البلدية بقائمات مستقلة تكون متفتحة على كفاءات واطارات من خارجها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115