رئاسة الجمهورية: الإحتفال بالذكرى 61 لعيد قوات الأمن الداخلي

أشرف رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي يوم أمس بقصر قرطاج على موكب الإحتفال بالذكرى 61 لعيد قوات الأمن الداخلي. وبعد تحيّة العلم على أنغام النشيد الوطني، استعرض رئيس الدولة بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة، تشكيلات من مختلف قوات

الأمن الداخلي وتوجه اليها بالأمر اليومي الذي تضمن تهنئة لكافة الإطارات والأعوان العاملين بمختلف الأجهزة والهياكل الأمنية في كافة أنحاء الجمهوريّة.
معلنا انه وقع اختيار شعار «الأمن رافد أساسي للتّنمية» هذه السّنة وذلك نابع من الإيمان الرّاسـخ بأنّ الأمن والإستقرار يُعَدَّانِ ركيزتان أساسيّتان ومتلازمتان لكسب رهانات التّنمية الشّاملة ورفع تحدياتها. وإنّ لِجميع أسلاك قوات الأمن الدّاخلي، مدعومةً بأبناءِ المؤسّسة العسكريّة، دَوْرٌ أساسي في ذلك كلٌّ من موقعه حتّـى يَتحقّق التّقدّم الإقتصادي والإجتماعي لتونس.
وتولى رئيس الجمهورية إثر ذلك تقليد شارات الرتب وتوسيم ثلة من الأمنيين من مختلف الأسلاك. وقد حضر الموكب رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الحكومة ووزراء الداخلية والعدل والشؤون الخارجية والدفاع الوطني وإطارات قوات الأمن الداخلي ووزارة الداخلية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115