منير الفرشيشي لـ"المغرب" : " لا يريدوننا أن نعمل لان التنظيم يضرهم "

أكد مستشار وزير الشؤون المحلية و البيئة رياض الموخر منير الفرشيشي في تصريح لـ"المغرب" الأربعاء 15 مارس 2017 انه قرر مغادرة المنصب معتبرا إياها مغادرة وليس استقالة لأنه أصلا ليس هناك عقد بل ما كان يربطه بالمنصب هو

مشروع عقد بقيمة 40 ألف دينار بالنسبة للراتب الخام سنويا، تم توقيعه في انتظار الموافقة النهائية من طرف وزارة الوظيفة العمومية والتي تعطلت بسبب أمور إدارية حسب تعبيره.

وأشار إلى انه ليس ضد القضاء بل يحترمه وسيحترم قراره مشيرا إلى أن كل أعماله وتدخلاته كانت بإذن كتابي من الوزارة التي تمثل سلطة الإشراف مشددا على انه هناك أشخاص في القطاع يضرهم التنظيم قائلا : " لا يريدوننا أن نعمل لان التنظيم يضرهم."
ويذكر أن عبو اتهمت وزير الشؤون المحلية والبيئة بالكذب والسرقة مستندة في ذلك على عقد ممارسة نشاط خاص مقابل أجر سنوي يُقدر ب40 ألف ينار موقع باسمه واسم الفرشيشي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115