لقاءات مكثفة لرئيس مجلس نواب الشعب

استقبل محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب أمس دييغو زوريلا الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بتونس. وخصص اللقاء لمتابعة تقدم مختلف برامج التعاون والشراكة بين مجلس نواب الشعب وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
كما استقبل الناصر

في ذات اليوم سفيرة سويسرا بتونس ريتا أدام، وأكد خلال اللقاء عمق العلاقات التي تربط البلدين داعيا إلى مزيد تعزيز التعاون الاقتصادي بدفع الاستثمار في الجهات وخلق فرص تشغيل جديدة، مشيرا إلى الانفتاح على شباب ولاية القصرين عن طريق استقبال مجموعة منهم في إطار برنامج تعاون ثنائي يقوم على تربصات مهنية وتكوينية.

من جانبها أعربت السفيرة عن ترحيبها بالمقترح مبينة أن حكومة بلدها ستعمل على المضي في هذا البرنامج. وأبرزت بالمناسبة تطلع بلدها إلى مزيد التعاون في مجالات حقوق الإنسان ومقاومة الإرهاب والتطرف، مشيرة إلى مواصلة سويسرا وقوفها إلى جانب تونس في مختلف المجالات.

أما اللقاء الثالث للناصر فكان مع رئيسة لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الفرنسي، وأبرز خلالها أهمية الانطلاق في تنفيذ وعود الاستثمار التي أعلنتها فرنسا خلال مؤتمر الاستثمار 2020 نظرا لانعكاساتها الايجابية على مناخ الاستثمار والتنمية في البلاد مشيدا بالمناسبة بمواصلة أصدقاء تونس دعمهم للنموذج الديمقراطي في مختلف مراحل تركيزه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115