النقابة الأساسية للتجاري بنك : " الإضراب ناجح بنسبة كبيرة "

أفاد الكاتب العامة للنقابة الأساسية للتجاري بنك أحمد الجزيري لـ " المغرب " الجمعة 20 جانفي 2017 أن الإضراب الذي ينفذه أعوان كل فروع البنك التجاري على كامل تراب الجمهورية، ناجح بنسبة عالية حسب تعبيره.

وأضاف أن الجلسة التي التأمت أمس بين الطرف الإداري والطرف النقابي للبنك كللت بالفشل لعدم استجابة إدارة البنك لمطالب الأعوان حسب قوله.
ويشار إلى أن النقابة الأساسيّة للتجاري بنك أعلنت الإضراب احتجاجا على رفض الإدارة التعاطي الايجابي مع مطالب الطرف النقابي والأعوان والمتمثّلة أساسا في الترفيع في منحة التحفيز من نصف أجرة شهر إلى أجرة شهر كاملة خاصة أنهم يعتبرون أن توزيع تلك المنحة غير عادل داخل المؤسّسة حسب تصريح الجزيري لـ" المغرب" .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115