صرصار يتسلم جائزة «جو باكستر» لسنة 2016

قال عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون إن تتويج رئيس الهيئة شفيق صرصار بجائزة «جو باكستر» لسنة 2016 وتسلمه لهذه الجائزة من قبل المؤسسة الدولية للنظم الانتخابية خلال سهرة الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 8 نوفمبر الجاري بواشنطن، سينعكس ايجابيا على التعاون التونسي الأمريكي في مختلف المجالات لاسيما منها الديمقراطية والانتخابات.

وذكر بفون بأنّ الجائزة التي أسندت إلى صرصار تعد اعترافا بالمجهودات التي قام بها لدعم التحول الديمقراطي في تونس وإنجاح المسار الانتخابي، وتتويجا لما اعتمدته الهيئة من تقنيات إدارية وفنية مكنت من تسجيل تحسينات تقنية بين المحطتين الانتخابيتين التشريعية والرئاسية لسنة 2014 وهو ما أكده رئيس المؤسسة الدولية للنظم الانتخابية بيل سويني في كلمته خلال حفل التتويج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115