النائب منصف السلامي يطلب رفع الحصانة في قضية تتعلق بجريدة «المغرب»

طلب يوم أمس النائب منصف السلامي رفع الحصانة البرلمانية عنه حتى يتمكن من الاستجابة لطلب القضاء للنظر في قضية رفعتها ضده الادارة العامة لمصنع التبغ بالقيروان باعتباره مدير جريدة «المغرب».

وللتذكير فإن «القضية» تعود الى نشر جريدة «المغرب» في 14 ماي 2014 لردّ ورد علينا من النقابة الأساسية لمصنع التبغ بالقيروان تعقب فيه على تصريحات المدير العام للمصنع السيد أحمد فوزي بن خليفة والتي كنا قد نشرناها يوم 30 أفريل 2014 وقد نشرنا ردّ النقابة الأساسية عملا بحق الرد... ولكن الادارة العامة للمصنع المذكور رأت متابعتنا قضائيا في شخص الرئيس المدير العام للمؤسسة الناشرة السيد المنصف السلامي والحال أن ادارة التحرير المستقلة عن الادارة العامة وفق ما تقتضيه أخلاقيات العمل الصحفي هي التي قررت نشر تصريحات السيد أحمد فوزي بن خليفة وهي التي قررت، عملا بحق الردّ، نشر تعقيب النقابة الأساسية لمصنع التبغ بالقيروان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115