رئيس الحكومة يستقبل مربية الماشية صاحبة الشهادة العليا

استقبل رئيس الحكومة الحبيب الصيد أمس في قصر الحكومة بالقصبة زينة الكعبي المتحصلة على الاستاذية في الرياضيات والتي تدير مشروعا عائليا لتربية الماشية يى منطقة عين بطرية من ولاية زغوان.

وعبر رئيس الحكومة عن تقديره وتشجيعه لهذه الشابة صاحبة الشهادة العليا باعتبارها مثالا لقوة الارادة والتعويل على الذات مكبرا اعتزازها بالنشاط الذي تتعاطاه وشغفها بالمجال الفلاحي.
وأقر تمكينها من تكوين تكميلي بما يساعدها على تنمية المشروع العائلي واكسابه قيمة مضافة إلى جانب مساعدتها على تذليل بعض الاشكاليات التي تواجهها في تعاطيها لنشاطها.
وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الصعوبات التى يواجهها عدد من شبان منطقة عين بطرية وسبل مساعدتهم على تخطيها وبعث مشاريع صغرى توفر لهم مقومات العيش الكريم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115