جمعية صفاقس الخيرية تعتزم توزيع 1800 قفة غذائية و12000 وجبة إفطار على المحتاجين مع التكفل بختان 50 طفلا

تعتزم جمعية صفاقس الخيرية ، توزيع حوالي 1800 قفة غذائية و12000 وجبة إفطار

على المحتاجين و750 وجبة خفيفة، وقت الإفطار على عابري السبيل ومستعملي الطريق نهاية كل أسبوع، طيلة خلال شهر رمضان.

وأضاف رئيس الجمعية سهيل كمون، في بلاغ إعلامي، صدر إثر الاجتماعات التحضيرية لحملة شهر رمضان، التي انعقدت آخر الأسبوع الماضي، أن الجمعية ستتكفل بدفع مصاريف ختان 50 طفلا من أبناء العائلات المعوزة، بعد التنسيق مع المصحات الخاصة بالجهة، فضلا عن توفير 1300 كسوة عيد، للأيتام المكفولين لديها.

وأكد أن جملة مشاريع هذه الحملة، ستستهدف بالأساس العائلات المسجلين بالجمعية، الذين هم أغلبهم عائلات متكونة من أرامل وأيتام، تم التقصي في وضعهم الاجتماعي من قبل فريق مختص بالمؤسسة.

وخلص إلى أن الجمعية « تعول على داعميها وعلى أصحاب القلوب الرحيمة في إنجاح مشاريع حملة شهر رمضان هذه السنة »، من أجل توزيع أكثر ما يمكن من المساعدات المادية والعينية على مستحقيها.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115