المحكمة الدولية الدائمة للتحكيم تمنح شارة العدالة الى سفير دولة العراق بتونس ولقب سفير النوايا الحسنة والسلام الدولي للطفي بوشناق ونصير شما علي والناصر صمود

في موكب رسمي انتظم في 07 مارس 2024

تحت اشراف السيد الرئيس الأول للمحكمة الدولية الدائمة للتحكيم البشير سعيد و سفير دولة العراق بتون سعبد الحكيم القصاب الذي تسلم شارة العدالة من الرئيس الأول بحضور أعضاء المجلس العلمي والاستشاري والحكمي من مختلف الدول والاقطار والدوائر المجتمعة للمحكمة.
كما نال شرف لقب سفير النوايا الحسنة والسلام الدولي الفنان التونسي لطفي بوشناق الذي كان قد رفض هذا اللقب من الأمم المتحدة جراء الاعتداء الشنيع واللا انساني من الكيان الصهيوني على قطاع غزة وعموم أراضي دولة فلسطين الصامدة.
ونال شرف هذا اللقب المعتمد من المحكمة الدولية الدائمة للتحكيم الى سائر الدول والاقطار الملحن العراقي نصير شما علي والملحن التونسي الناصر صمود. .
وفي تصريح متصل اكدت رئيسة مكتب الاعلام والاتصال الخارجي مريم النجار والمستشارة لبنى البدوي بانه من المنتظرالاعلان عن زيارة رفيعة المستوى من المحكمة الدولية الدائمة للتحكيم الى دولة العراق .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115