الناتو يبدي استعداده لدعم المؤسسة العسكرية التونسية

أعلنت وزارة الدفاع في بيان لها أمس أن اللقاء الذي جمع وزير الدفاع فرحات الحرشاني بمقر الوزارة بالأمين العام المساعد بمنظمة حلف الشمال الأطلسي (الناتو) المكلف بالشؤون السياسية وسياسة الأمن تراسيفولس تاري ستاما توبولوبخث تناول سبل التعاون بين تونس ومنظمة حلف الشمال الأطلسي .

وأبرز وزير الدفاع الوطني بالمناسبة أهمية دعم التعاون وتطويره مع منظمة حلف الشمال الأطلسي بما يستجيب للتحديات الأمنية التي تعيشها تونس مشيرا إلى ضرورة الاستفادة من خبراء المنظمة في مجال التكوين والاستعلامات ومراقبة الحدود ومكافحة الإرهاب.
وعبّر الأمين العام المساعد بمنظمة حلف الشمال الأطلسي عن استعداد المنظمة لدعم التعاون وتنويعه مع المؤسسة العسكرية التونسية خاصة في المجالات المذكورة وكذلك المشاركة في التمارين العسكرية التي تنظمها دول الحلف لتمكين العسكريين التونسيين من دعم قدراتهم في مجال مكافحة الإرهاب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115