تنسيقية القوى الديمقراطية التقدمية تدعو لدعم معركة الطوفان الأقصى

دعت ” تنسيقية القوى الديمقراطية التقدّمية”

التي تضم أحزاب القطب والتيار والعمال والتكتّل اليوم السبت 7 اكتوبر 2023 “الشعب التونسي وقواه الحيّة الوطنية الديمقراطية التقدميّة إلى التحرّك والخروج الى الشوارع لدعم معركة “طوفان الأقصى” والاستعداد لتصعيد هذه المساندة وتطويرها في القادم من الأيام”.

واعتبرت “التنسيقية” في بيان صادر عنها بمناسبة اعلان المقاومة الفلسطينية اطلاق عملية طوفان الاقصى صباح اليوم ” إن الظّرف مناسبٌ لا للتحرّك فحسب وانما لفرض قانونٍ يجرّم كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني الغاصب”.

كما اعتبرت “إن الوقت ليس للكلام وإنما للتضامن الفعلي الجاد مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في أفق تحرير فلسطين وبناء الدولة الوطنية المستقلّة وعاصمتها القدس مؤكدة ان الشعب الفلسطيني ليس في حاجة إلى “الخُطب المُعلّبة والفضفاضة وإنّما يحتاج إلى أفعالٍ ملموسةٍ”.

وذكرت بان “المقاومة الفلسطينية اطلقت من غزّة الأبيّة فجر هذا اليوم معركة “طوفان الأقصى” ضد المحتل الصهيوني الغاصب المتغطرس” وبانها” اوقعت بجيشه وبمستوطنيه خسائر فادحة ” مضيفة انها “بثّت الرّعب في حكّامه وأجهزته التي انهزمت استخباراتيا وعسكريّا في منطلق هذه المعركة العظيمة التي ترتقي بالمقاومة الفلسطينية

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115