منجي الرحوي: ليس هناك انشقاق بل هناك قلة خرجوا عن مسار الخط السياسي

اكد القيادي في حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد المنجي الرحوي خلال انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لحزب” الوطد”

إن التوجه نحو توحيد الديمقراطيين الوطنيين يعد من أولويات جدول أعمال المؤتمر.

وقال خلال فعاليات المؤتمر الثاني لحزب (شق منجي الرحوي) الذي تتواصل فعالياته على مدى يومين30 و1ماي 2023 ” لا نعتبر ان هناك انشقاق وانقسام لحزب” الوطد “بل هناك قلة خرجوا عن مسار الخط السياسي الوطنيين الديمقراطيين”.

وأضاف أن مخرجات هدا المؤتمر، الذي يتزامن مع عقد شق زياد الأخضر مؤتمرا للحزب، تم الإعلان عنه بناءا على قرار الدورة 33 للجنة المركزية التي انعقدت يومي 11 و12 مارس المنقضي تحت شعار بيد نبني وبيد نناضل” .

وأكد الحرص على الانتصار لضايا الشعب التونسي و تلبية وعود شهداء التيار الوطني الديمقراطي وكل أفراد الشعب التونسي في تحقيق استحقاقات الثورة والنضال من اجل بناء فعلي لجمهورية اجتماعية حقيقية بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ،وفق تعبيره. لوكالة تونس افريقيا للانباء.

ويمكن الاشارة إلى أن شق زياد لخضر يعقد يومي 29 و30 أفريل الحالي) مؤتمر الحزب.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115