جلّول: نؤيد المحاسبة لكن ليس بطريقة "زورو"

شدد ناجي جلول رئيس حزب الإئتلاف المدني، على ضرورة التأني ف اطلاق الاحكام حول ما يعرف بملف التآمر على أمن الدولة، وفسح المجال للقضاء في الكشف عن الحقيقة.

 

ونبّه جلول لدى حضوره في استوديو شمس اليوم الجمعة 17 فيفري 2023، من ما اعتبره الحرب الاهلية على صفحات الفايسبوك، وخطابات الحقد والكراهية.
واضاف جلول انه يؤيد المحاسبة لكن ليس بطريقة "زورو" حسب توصيفه، قائلا انه كان يرجو من رئيس الدولة ان ينتظر حكم القضاء وعدم استباقه في الحكم على المتهمين.
ودعا جلول النيابة الى نشر الملفات في حال ثبوت تورط الموقوفين في تهمة التآمر على امن الدولة، مشددا على ضرورة عدم اطالة فترة المحاسبة، والانتقال الى الاصلاحات الجدية للخروج من المازق الاقتصادي.
كما دعا ايضا الى اطلاق مصالحة وطنية يستثنى منها من رفع السلاح ضد الدولة ومن تآمر مع الاجنبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115