القصرين: تشييع جنازة الشهيد خالد اللطيفي إلى مقبرة فريانة

رفضت صباح أمس الخميس عائلة الشهيد الملازم اول خالد اللطيفي الذي سقط يوم الأربعاء دفاعا عن الوطن صحبة ثلاثة من زملائه بالحرس الوطني في حادثة القضاء على الارهابيين الاثنين بتطاوين ، تسلم جثمانه من المستشفى المحلي لمدينة ماجل بالعباس ( 60 كلم جنوب القصرين ).

و قام عدد من اقاربه و اهالي مسقط راسه فريانة باغلاق الطريق الرابطة بين المدينتين ، للمطالبة باطلاق سراح والد الشهيد الموقوف منذ اكثر من عام في قضية تهريب حتى يحضر جنازة ابنه ، و بعد تدخل النقابات الامنية بالقصرين اقنعوهم باعادة فتح الطريق و تسلم جثمان الشهيد تم و بالتنسيق مع والي القصرين ووزارة العدل ، تم اخلاء سبيل الوالد و عاد الى منزل عائلته بفريانة و حضر جنازة ابنه التي خرجت بمشاركة حشود كبيرة من الاهالي و الامنيين و المسؤولين يتقدمهم والي القصرين و المدير العام لوحدات التدخل للحرس الوطني و اعضاء النقابات الامنية فيهم عضوان من المكتب التنفيذي الوطني لنقابة قوات الامن الداخلي سالم الصالحي و محمد علي الرحيمي و الكاتب العام لنقابة الامنيين المتقاعدين الفاضل سايحي .. هذا وتجدر الاشارة ان عائلة الشهيد (اعزب عمره 27 سنة) ابدت بعد استشهاده و صباح الامس رفضها المطلق قبول التعازي من اي مسؤول رسمي وطني او جهوي او محلي او امني وحضوره جنازته ما لم يقع اطلاق سراح والده الموقوف بالسجن المدني بالقصرين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115