مركز النهوض بالصادرات يتيح للمؤسسات المشاركة في منتدى «الممثلين التجاريين» بميلانو من 22 الى 24 نوفمبر 2018

أعلن مركز النهوض بالصادرات أنه يتيح للمؤسسات التونسية المشاركة في منتدى الممثلين التجاريين

«اجونتي فوروم» الذي سينعقد بمدينة ميلانو الايطالية من 22 الى 24 نوفمبر 2018 موفرا لاول مرة جولات ميدانية بعدة مدن ايطالية لتقريب هذه الخدمة من المؤسسات.

وتحتاج الشركات العالمية وكذلك المؤسسات التونسية الى ممثلين تجاريين سواء في ايطاليا او في مختلف الدول، كما يمكنها ان توفر بدورها خدمة التمثيل التجاري لعدة مؤسسات اوروبية .

تندرج دعوة مركز النهوض بالصادرات من خلال ممثليته في ميلانو، في اطار ضمان مشاركة المؤسسات التونسية بما يمكن من التفاوض على موقع عرض هذه المؤسسات ضمن التظاهرة والتفاوض على اسعار تفاضلية للاستحواذ على فضاءات للعرض.
وتنظم تظاهرة «الممثلين التجاريين» ، منظمة الممثلين التجاريين بايطاليا، وهي فضاء يحضره الالاف من الممثلين التجاريين بهدف بحث امكانية الحصول على فرصة توظيف وتشارك فيه مئات المؤسسات العالمية والمحلية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115