المنسقة الجهوية للهيئة ببنزرت: قرابة 81 نشاطا خلال الايام الاربعة الاولى من الحملة الانتخابية

بلغ عدد الانشطة الانتخابية المعلنة والمدرجة ضمن كراس الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات

ببنزرت للقائمات البلدية المترشحة عن الجهة خلال الايام الاربعة الاولى، ما يوازي 81 نشاطا، وفق ما اكدته المنسقة الجهوية للهيئة الفرعية شيراز عياد.

واضافت ان الهيئة والمراقبين الجهويين والمحليين «رصدوا في المقابل تنظيم اغلب القائمات الانتخابية لانشطة غير معلنة، وسيتم التنبيه عليهم من قبل الهيئة من اجل سلامة العملية الانتخابية التي تدور الى حد الان في كنف الهدوء رغم رصد المراقبين لخمس مخالفات انتخابية تعلقت بتعليق البرنامج والقائمات، دون التاشير والقيام بحملة انتخابية داخل مؤسسة استشفائية عمومية بغار الملح والتعليق في مكان غير مرخص فيه و تقطيع معلقة ببنزرت».

تجدر الاشارة الى ان حزب نداء تونس لم يعلق بعد بيانه الانتخابي بعد ان تم رفض التاشير عليه من قبل هيئة الانتخابات ومطالبته بتغييره «نظرا لاحتوائه توظيفا لمؤسسة رئاسة الجمهورية الامنية والمؤسستين العسكرية في الدعاية الانتخابية».
كما ان اكثر من ثلثي القائمات المترشحة، وعددها 95 قائمة، لم تقم بعد بتعليق بيانها الانتخابي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115