قريبا: الشاهد يعلن عن التركيبة الكاملة لديوانه

يعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد خلال بضعة أيام عن التركيبة الكاملة لديوانه الحكومي وعن الهيكلة التي سيعتمدها هذا الفريق المتكون تقريبا من 8 أشخاص.

تمت منذ أكثر من شهر تسمية الهادي الماكني مديرا لديوان رئيس الحكومة ، وذلك بمقتضى أمر حكومي عدد 1138 لسنة 2016 مؤرخ في 2 سبتمبر 2016 ، وتسند للمعني بالأمر، في هذه الوضعية، الرتبة والامتيازات المخولة لوزير والمنصوص عليها بالأمر المؤرخ في 12 فيفري 1992 والفقرة الأولى من الفصل 4 من الأمر المؤرخ في 30 ماي 2000، في حين لم يعلن الشاهد الى حد الان عن التركيبة الكاملة لديوانه وتفيد مصادر من رئاسة الحكومة ان الشاهد اتصل بشخصيات ذات كفاءة وخبرة لتعمل معه صلب الديوان وانه في غضون أسبوع او عشرة ايام سيتم الإعلان عن الأسماء وعن الهيكلة الجديدة للديوان.

من المنتظر ان يتكون هذا الفريق من 7 او 8 أشخاص لهم مهمة تسهيل العمل الحكومي ومتابعة الملفات الكبرى، كما ستكون للفريق الجديد هيكلة جديدة تتكون بدورها من أعضاء إضافيين سيهتمون بمتابعة المشاريع بالجهات والملفات الكبرى المطروحة على الفريق الوزاري.

كان من المنتظر إعلان رئيس الحكومة عن تركيبة الفريق الذي يعمل بالديوان خلال اسبوعين من اعلانه عن تركيبة فريقه الوزاري وأفادت مصادر لـ«المغرب» ان الشاهد اتصل....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115