صن داونز يشارك رسميا في بطولة السوبر الإفريقي

وافقت رابطة الدوري في جنوب أفريقيا على مشاركة فريق صن داونز في النسخة الأولى من بطولة السوبر

الأفريقي والتي ستنطلق يوم 20 أكتوبر الجاري.
وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى رفض رابطة الدوري الجنوب أفريقي مشاركة صن داونز في السوبر الأفريقي بسبب تضارب مواعيد المباريات مع منافسات الدوري فى جنوب أفريقيا.
ووفقا لموقع "idiskitimes" الجنوب أفريقي فإن رابطة الدوري وافقت على مشاركة صن داونز في السوبر الأفريقي بعد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة بين رؤساء أندية الدوري الممتاز البالغ عددهم 32 رئيسًا.
ومن المقرر أن تقام هذه النسخة الافتتاحية التاريخية من دوري السوبر الأفريقي على مدار أربعة أسابيع وستبدأ بحفل الافتتاح والمباراة الأولى في 20 أكتوبر 2023 في دار السلام بتنزانيا.
وتقام مباريات نصف النهائي لدورى أفريقيا لكرة القدم في الفترة ما بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر فيما ستقام المباريات النهائية التي ستحدد الفائز في المسابقة يومي 5 و11 نوفمبر 2023.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115