في انتظار اختيار بديل الشعباني: هيئة الترجي تدعو جماهيرها للالتفاف حول الفريق

اصدرت اليوم الاربعاء 11 اكتوبر 2023 الهيئة المديرة للترجي بلاغا اكدت فيه انه لا صحة لما يروج في ملف

بديل المدرب معين الشعباني وأن الايام القليلة القادمة ستحمل الجديد حيث تتواصل المفاوضات مع بعض الاسماء داعية الى الالتفاف حول الفريق و في ما يلي بلاغ الترجي:
على إثر ما تم تداوله خلال الأيام الأخيرة من إشاعات وأخبار لا أساس لها من الصحة في خصوص انتداب مدرب جديد لفريق أكابر كرة القدم، تعلم الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أنها بصدد دراسة ملفات عدد من المدربين والتفاوض معهم ولم يقع إلى حد الآن اتخاذ قرار في هذا الشأن وسيتم الإعلان على الإختيار النهائي في الأيام المقبلة، علما وأن السيد طارق ثابت هو المشرف الأول على الفريق في الفترة الحالية ويحظى بثقة الهيئة المديرة. وتدعو إدارة الترجي جماهيرها إلى عدم الإنسياق وراء الأخبار المتداولة و الالتفاف حول النادي في الفترة القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115