اولمبي سوسة يوصد ابوابه امام جماهير النجم

اكد شكري حمدة الناطق باسم وزارة الشباب والرياضة ان الملعب الاولمبي بسوسة سيشهد بعض الاشغال حتى

يستجيب للمواصفات الدولية مضيفا ان النجم الساحلي سيكون مدعوا خلال فترة الاشغال الى خوض مقابلاته المحلية دون حضور جمهور في صورة اختياره استضافة منافسيه في هذا الملعب.

واضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء ان الاشغال التي سيخضع لها الملعب الاولمبي بسوسة من المتوقع ان تنتهي مع بداية العام القادم مبينا ان وزارة الشباب والرياضة بذلت كل المجهودات لاختصار الاجال الادارية المتعلقة بجملة التدخلات واشغال التهيئة.
واعلن في هذا السياق عن انطلاق الاشغال المتعلقة بالانارة على ان تنتهي بعد شهر ونصف من الان في حين تم التنسيق مع وزارة التجهيز بخصوص طلب العروض المتعلقة بتركيز الكراسي في مدرجات الملعب.
واشار شكري حمدة ان وزارة الشباب والرياضة خصصت جلسة عمل لتدارس المسالة المتصلة بمنصة الصحافيين بالملعب الاولمبي بسوسة قائلا "نحن بصدد تجهيز الملف من الناحية الفنية قبل اطلاق طلب العروض وسيرتقي الملعب حال انتهاء كل هذه الاشغال الى المواصفات الدولية وبامكانه حينها احتضان المقابلات القارية".
و تجدر الاشارة ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم اعتمد الملعب الاولمبي برادس لاحتضان مباريات دور المجموعات لكل من النجم الساحلي والترجي الرياضي في رابطة الابطال والنادي الافريقي في كاس الكونفدرالية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115