النادي الافريقي مواجهة الاولمبي الباجي اخر اختبار لسعيد السايبي للثبات في منصبه

اصبحت مواصلة سعيد السايبي مهامه كمدرب أول في النادي الإفريقي

السيناريو الأقرب في أجواء حديقة منير القبايلي بعد استمرار الانتفاضة وصحوة النتائج وتحقيق الفوز على مستقبل سليمان 2-1 في سادس جولات المجموعة الأولى من الرابطة المحترفة الاولى لموسم 2023-2024 .

وجاء فوز الإفريقي على مستقبل سليمان ليعزز فرص بقاء سعيد السايبي في منصبه بعدما منحه يوسف العلمي في وقت سابق فرصة تتمثل الفوز على باهير دار في الكونفيدرالية والتأهل إلى مرحلة المجموعات وهو ما حدث إلى جانب استعادة طريق الانتصارات في سباق البطولة المحلية واحتلال مركز ضمن الثلاثي الأول.

ويسعى مدرب الإفريقي سعيد السايبي بعد التخلص من الضغوط لحسم لقاءه المقبل مع الأولمبي الباجي في الجولة السابعة حيث يتيح له الفوز الوصول إلى 12 نقطة والتواجد في دائرة مثلث المقدمة في جدول ترتيب المجموعة و الابتعاد عن الملعب التونسي صاحب المركز الرابع حاليا بفارق يصل إلى 4 نقاط على الأقل .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115