تونس تعبر عن دعمها للمملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

بتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيد أعلن وزير الشباب والرياضة كمال دقيش لدى إستقباله مساء اليوم الجمعة

06 أكتوبر 2023 سفير المملكة العربيةالسعودية عبدالعزيز الصقر دعم تونس الرسمي للمملكة العربية السعودية لاحتضان كأس العالم 2034 لكرة القدم.

وأشاد وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء بعمق العلاقات الأخوية المتجذرة بين البلدين الشقيقين معتبرا أن نجاح المملكة العربية السعودية في احتضان هذا الحدث الرياضي الهام هو نجاح لتونس ولكل الدول العربية.
من جهته عبّر سفير المملكة العربية السعودية عن شكره لرئيس الجمهورية قيس سعيد ولتونس التي تأتي في مقدّمة الداعمين للملكة العربية السعودية لاستضافة هذا الحدث الرياضي الاستثنائي، مثمّنا هذا الموقف الرسمي الذي يكرّس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين والتعاون الثنائي القائم بينهما في كل المجالات لاسيما منها مجالي الشباب والرياضة.

كما اعتبر السفير عبدالعزيز الصقر أن مشاركة المملكة العربية السعودية 06 مرات في كأس العالم لكرة القدم وما بلغته من تطور مبهر يكرّس رغبتها وجاهزيتها التامة لاحتضان كأس العالم 2034، مضيفا أن الرياضة هي عنوان السلام والتحابب وأن المملكة العربية السعودية ترحب بكل العالم باختلاف الأجناس والألوان والديانات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115