برشلونة يعلن طبيعة اصابة ليفاندوفسكي

قال نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس 5 اكتوبر 2023 أن مهاجمه البولوني المخضرم

روبرت ليفاندوفسكي سيغيب عن التشكيلة لمدة لم تحدد نتيجة إصابته بالتواء في الكاحل خلال المواجهة مع بورتو البرتغالي في رابطة أبطال أوروبا مساء امس.

وتعرض ليفاندوفسكي (35 عاما) للإصابة خلال التحام مع ديفيد كارو لاعب بورتو في الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بهدف لصفر في الجولة الثانية من دور المجموعات.
وقال برشلونة في بيان "أثبتت الفحوصات التي خضع لها روبرت ليفاندوفسكي صباح اليوم الخميس عن إصابته بالتواء في الكاحل الأيسر ومن ثم فإنه سيغيب عن الملاعب حتى تعافيه من الإصابة".
ويتصدر ليفاندوفسكي قائمة هدافي برشلونة هذا الموسم بخمسة أهداف إلى جانب مساهمته في ثلاث فرص للتهديف, وسيلتقي برشلونة في الجولة المقبلة من البطولة الإسبانية مع غرناطة الأحد القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115