الترجي يحدد خياراته لكاستينغ المدرب الجديد

ذكر موقع وين وين القطري اليوم الأربعاء 4 اكتوبر 2023 أن الترجي لا يفكر في التعاقد مع فوزي البنزرتي، وأنه

ليس ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق، رغم أنه كان المرشح "إعلاميًّا" لخلافة معين الشعباني المستقيل من تدريب الفريق قبل 3 أسابيع من بداية مغامرة الفريق في مسابقة الدوري الافريقي.

وقرر الشعباني الاستقالة من منصبه عقب التأهل العسير إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال افريقيا، وتم تعيين طارق ثابت مدربًا مؤقتًا؛ إلى أن يتم التعاقد مع مدرب جديد.

وكان البنزرتي أحد أبرز الأسماء التي ارتبطت بالترجي في الأيام القليلة الماضية؛ لكن يبدو أن إدارة النادي كان لها راي آخر واختارت تجديد العهد مع المدرب الأجنبي بعد غياب عن حديقة حسان بلخوجة منذ 2017.

وأوضحت المصادر أن نادي "الدم والذهب" قلّص قائمة المرشحين؛ إذ استبعد أسماء مثل البرازيلي ماركوس باكيتا من الحسابات تمامًا، وهو ما أكده البرازيلي بدوره في تصريحه لموقع وين وين بعدم وجود أي مفاوضات تربطه بإدارة الفريق التونسي.

فيما أكدت مصادر أخرى ان إدارة الاحمر والاصفر شرعت في فتح قنوات التواصل مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدرب الحالي لفريق بيراميدز المصري، المرشح الرئيسي في الوقت الراهن، مع وجود اسمين إلى جانبه؛ الأول الفرنسي بول لوغوان المدرب الأسبق لفريق أولمبيك ليون الفرنسي والثالث مواطنه فريدريك أنتونيتي، فيما تؤكد مصادر أخرى وجود اسم رابع لم يُكشَف عن هويته حتى الآن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115