غلطة سراي يتألق ويسقط مانشستر يونايتد في معقله

حقق فريق غلطة سراي التركي مفاجأة كبرى وتغلب على مستضيفه مانشستر يونايتد الإنقليزي بنتيجة (3 - 2)

اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في إطار دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل عبر مهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقة 17 وسريعاً أدرك الإيفواري ويلفريد زاها التعادل لغلطة سراي في الدقيقة 23.

وعاد هويلوند وسجل الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 67 قبل أن يعود الفريق التركي مجدداً سريعاً للمباراة بعد أن سجل مهاجمه كريم أكتورك أوغلو الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وشهدت الدقيقة 78 قبل الإثارة عندما أهدى حارس مانشستر يونايتد أندريه أونانا تمريرة بالخطأ لإيكاردي مهاجم غلطة سراي الذي انفرد بالمرمى وكاد أن يحرز الهدف الثالث لولا التدخل لكاسيميرو الذي ارتكب خطأ استوجب احتساب ركلة جزاء للضيوف وطرد لاعب الوسط البرازيلي.

وانبرى إيكاردي لركلة الجزاء إلا أنه سددها خارج الملعب بغرابة.

وعاد إيكاردي وأحرز الهدف الثالث للفريق التركي في معقل يونايتد أولد ترافورد من انفراد تاك بأونانا في الدقيقة 82.

وتعقدت مسيرة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا مبكراً جداً بعد أن خسر مباراته الثانية على التوالي فيما واصل غلطة سراي تألقه ووصل إلى نقطته الرابعة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115