وزير الشباب والرياضة يكرّم أبطال تونس في السباحة بالزعانف

استقبل وزير الشباب والرياضة كمال دقيش مساء اليوم الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 عناصر المنتخب الوطني

للسباحة بالزعانف البطلة المتوسطية سارة بن أحمد والبطل وصاحب الرقم القياسي المتوسطي يوسف النفاتي، اللذان توجا مؤخرا في الألعاب المتوسطية الشاطئية التي انتظمت بمدينة هيراكليون اليونانية.

وجدّد وزير الشباب والرياضة بالمناسبة تهانيه للبطلين، مثمّنا ماحققاه من نتائج مشرفة لتونس.

وعبّر الدكتور كمال دقيش عن فخره ببطلات تونس وأبطالها، في مختلف الاختصاصات لاسيما منها الرياضات الفردية، الذين تحلوا بروح العزيمة والتحدي وشرفوا الراية الوطنية عاليا في مختلف المحافل الرياضية القارية والإقليمية والدولية، رغم الصعوبات المادية التي تحول دون توفير كل الظروف الملائمة لهم.

كما اعتبر وزير الشباب والرياضة أنّ هذا الإنجاز المبهر والاستثنائي لرياضيينا هو تشريف لتونس وللرياضة التونسية، مشيدا بدور كل الأطراف المتداخلة في تحقيق هذا النجاح من رياضيين ومكتب جامعي وإطار فني ومدربين.

وكان المنتخب الوطني التونسي للسباحة بالزعانف قد تحصل على 03 ميداليات: ميدالييتين ذهبية وبرونزية في سباقي 50 مترا و100 متر سباحة بالزعانف، أحرزهما السباح يوسف النفاتي فيما كانت الميدالية الثالثة وهي ميدالية برونزية في سباق 2000م زعانف زوجية من نصيب السبّاحة الواعدة سارة بن أحمد وهي أصغر سبّاحة في كل الاختصاصات ضمن كل المشاركين في دورة الألعاب المتوسطية الشاطئية 2023، عن عمر 14 سنة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115