قرارات مكتب الرابطة المحترفة لكرة القدم

إجتمع اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 مكتب الرابطة المحترفة لكرة القدم وإتخذ القرارات التالية:

1/ معاقبة مرافق النادي الإفريقي أسامة بن يونس بمبارتين ومباراة إضافية بسبب العود وخطية مالية بعشرة آلاف دينار من أجل تصرفه غير اللائق تجاه مرافق فريق الملعب التونسي .

2/ معاقبة مدرب حراس الملعب التونسي إلياس المزوغي بمبارتين وخطية مالية بخمسة آلاف دينار من أجل تصرفه غير اللائق تجاه مرافق النادي الإفريقي.

3 / رفض اعتراض مستقبل المرسى ضد مشاركة لاعب من النادي البنزرتي في المباراة التي جمعت الفريقين شكلا وبالتالي إقرار النتيجة الحاصلة على الميدان وهي التعادل 0/0

4 /معاقبة لمين نداو لاعب الملعب التونسي بثلاث مباريات و5000 دينار خطية إضافة إلى مائة وخسون دينار لصندوق الروح الرياضية من أجل الإعتداء على لاعب منافس في مباراة النادي الإفريقي.

5 / معاقبة شهاب العبيدي لاعب النادي الإفريقي بثلاث مباريات و5000 دينار خطية إضافة إلى مائة وخسون دينار لصندوق الروح الرياضية من أجل الإعتداء على لاعب منافس في مباراة الملعب التونسي.

6/ 3 مباريات وخطية بخمسة آلاف دينار ومائة وخسون دينار لصندوق الروح الرياضية لمحمد أمين توجاي مدافع الترجي الرياضي من أجل صفعه ملتقط الكرة في مباراة النادي الصفاقسي .

7/ معاقبة المدرب المساعد لنجم المتلوي توفيق الصالحي بمبارتين مع مباراة إضافية وخطية مالية بسطة الآف و500 دينار بسبب العود في احتجاجاته على قرارات الحكم في مباراة فريقه مع الإتحاد المنستيري.

8/ تخطئة كل من النادي البنزرتي والنادي الإفريقي والنجم الساحلي وقوافل قفصة بخطية قدرها 2500 دينار لكل فريق .

9/معاقبة كل من إتحاد بن قردان والنادي الصفاقسي بخمسة آلاف دينار لكل فريق من أجل العود في إلقاء المقذوفات .

10/معاقبة النادي الصفاقسي ب 500 دينار خطية من أجل إقصاء ملتقط الكرة يوسف شعبان في مباراة الترجي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115