ادارة الاهلي تعرض على كولر بديل علي معلول

اقترب الأهلي المصري من اختيار ظهير أيسر جديد بديلا، للاعب التونسي علي معلول، اذ شهدت الساعات الماضية

تقديم المسؤولين للسويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر الشرائط والتسجيلات الخاصة باللاعب المعني.

و أكدت بعض المصادر الخاصة داخل النادي اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023إن إدارة الاسكوتنيغ بالنادي الاهلي برئاسة هاني رمزي رشحت الظهير الأيسر لفريق إنبي محمد حمدي للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل، ليكون بديلًا لـ علي معلول.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن كولر، يرى كريم الدبيس ليس البديل الجيد للتونسي، لعدم قدرته على شغل مركز الظهير الأيسر في الوقت الحالي.

واستكملت المصادر:”جاء ترشيح محمد حمدي للانضمام إلى الاهلي، خاصة أنه يمتلك خبرات الدوري المصري ويلعب للمنتخب الأولمبي بجانب انضمامه مؤخرًا لمنتخب مصر”.

تجدر الإشارة ان الاهلي يرى التعاقد مع ظهير إنبي، سيكون ضمن الحلول الكبيرة أمام مارسيل كولر، حيث سيتم تسجيله في فريق الشباب مع قدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيسر أو الجناح أو في وسط الملعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115