الزمالك يستعد لصرف جزء هام من مستحقات المثلوثي والجزيري

كشف أحمد فؤاد الوطن المدير المالي لنادى الزمالك المصري، تجهيز جزء كبير من مستحقات اللاعبين الأجانب،

بالفريق الأبيض لسدادها لهم خلال الساعات المقبلة، بعد النجاح فى توفير سيولة مالية.
وقال أحمد فؤاد الوطن في تصريحات اعلامية اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 أن سداد مستحقات اللاعبين الأجانب بهدف توفير حالة من الاستقرار النفسي والتركيز لدى اللاعبين قبل المباريات الهامة القادمة للفارس الأبيض فى مختلف البطولات وبناء على رغبة المدرب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو.
وشدد المدير المالي للزمالك، أن مستحقات اللاعبين الأجانب سيتم صرفها من خزينة النادي دون اللجوء لأى شخص سواء من محبى القلعة البيضاء أو المرشحين في الانتخابات المقبلة.
ويأتي على رأس لاعبى الزمالك الأجانب الذين طالبوا بمستحقاتهم المالية خلال الأيام الماضية التونسيان حمزة المثلوثي و سيف الدين الجزيري خاصة أن هذا الأمر جعل أوسوريو يستبعد الجزيري من مباراة بيراميدز فى الجولة الأولى من دوري نايل على حد وصفه.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115