إلياس سعد يكشف سبب عدم مشاركته مع منتخب تونس في مبارتي بوتسوانا ومصر

تطرق الياس سعد محترف سانت باولي الالماني الى الاسباب التي حرمته من الظهور مع المنتخب التونسي

في مبارتي بوتسوانا ومصر خلال تربص شهر سبتمبر.وقال اللاعب في تصريحات لموقع "موبو" الألماني، أمس الثلاثاء 26 سبتمبر 2023: "هناك بعض التعقيدات في وضعيتي، يجب أن أنتظر حتى أتمكن من تمثيل منتخب تونس".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر
23 عاماً: "أوراق اعتمادي المتعلقة بتبديل جنسيتي الرياضية ليست جاهزة حتى الآن، طبعاً أنا حزين بسبب هذه الوضعية ولست سعيداً لأنني كنت متحمساً للعب مع منتخب بلادي، لكنني سأواصل التطلع لأحقق هذا الهدف".
وكان صاحب الجنسية الألمانية قد تلقى الدعوة الأولى في مسيرته لتعزيز صفوف منتخب تونس، لكنه لم يشارك في المباريات حتى الآن، ومن المتوقع أن يسجل حضوره مجدداً في قائمة "نسور قرطاج" لمباراتي كوريا الجنوبية واليابان، الشهر المقبل، إذا نجحت الجامعة التونسية لكرة القدم في تسوية الوضعية خلال الأيام القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115