الاهلي المصري يكشف موقفه بشأن رحيل 'كريستو'

رفعت إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، الفيتو امام رحيل الجناح التونسي محمد الضاوي 'كريستو'

عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية أو في الميركاتو الشتوي القادم .

وأشارت عدة تقارير صحفية في الآونة الأخيرة إلى أن هناك مراقبة من جانب الترجي التونسي لموقف كريستو وإمكانية الحصول على خدماته من الأهلي، في ظل ابتعاده عن المشاركات الرسمية مع "المارد الأحمر".
وأكد مصادر من داخل النادي لوسائل إعلام مصرية أمس الإثنين 25 سبتمبر 2023، أنه لا يوجد أي تفكير للموافقة على رحيل 'كريستو' سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، حال الحصول على عرض رسمي لضمه.

وأكدت المصادر ذاتها أن خروج اللاعب السابق للنجم الساحلي، غير مطروح داخل النادي، وهناك اقتناع بقدرات اللاعب، وأنه سوف يحصل على فرصة المشاركة خلال هذا الموسم، علمًا أنه شارك لمدة 30 دقيقة في فوز فريقه ضد نادي سانت جورج الإثيوبي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115